0


كما تحدثنا سابقا ان الربح من الانترنت حقيقة لا خيال ويمكنك تحقيق اموال طائلة عبر الانترنت ، ولكن كيف ستبدأ وما هي اهم الطرق لكي تربح المال من الانترنت ، في هذه التدوينة سنتطرق لأهم طرق الربح من الانترنت وافضلها على الاطلاق .




هي جزء من الشركات المسماة GPT أي Get-Paid-To المعروفة بخدمة الأعلانات
و تسمى عادة الشركات المجانية وهي مواقع لربح المال، و سميت مجانية لأنك لا تحتاج الى دفع رسوم أو مبالغ مالية لكي تنضم إليها، كل ما عليك فعله هو التسجيل باسم انت تختاره و إدراج بريدك الإلكتروني، إضافة الى بريدك الإلكتروني المرتبط ببنكك الإلكتروني.



الربح عن طريق جوجل أدسنس Google Adsense . 

قوقل ادسنس هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم عن طريقه، والإعلانات تختلف شكلا، إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement وهذه الإعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا. بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات. يتم الدفع للإعلانات إما باحتساب عدد الضغطات التي قام بها الزوار Per-Click أو باحتساب عدد المرات التي ظهر فيها الإعلان على الموقع المعلن Per-impression.

الربح عن طريق البيع بالعمولة .

يمكن تعريف البيع بالعمولة على انه بيع منتجات الاخرين مقابل عمولة محددة بين الطرفين، و التي غالبا ما تكون على شكل نسبة مئوية من قيمة المنتوج المباع.
فلو افترضنا مثلا انني قمت ببيع كتاب لاحد المؤلفين بمبلغ 40 دولارا وكانت العمولة المقررة هي 50 في المائة من قيمة المنتوج اذن فنصيبي من العملية هو 20 دولارا هذا عند افتراض ان العمولة 50 في المائة ....
وهذا النوع من العمليات عليه اقبال كبير من قبل اصحاب المنتجات لانه يسمح لهم بتسويق منتجاتهم باقل التكاليف (ما دام الغير هو من يتكبد عناء التسويق) وعليه اقبال من طرف المعلنين لقوة وارتفاع عمولته.



الربح من خلال شركات الاستثمار عبر الانترنت .

هي مشروع ماليّ هدفه تمكين المستثمرين من ضمّ الأموال التي لديهم إلى أموال الغير لاستثمارها في أنواع مختلفة من أسهم الاستثمار .

الربح من خلال رفع الملفات .

هي عبارة عن مواقع ترفع اليها ملفات مثل البرامج او الصور او الملفات الصوتية ، وتحصل على المال مقابل عدد معين من مرات تحميل الملف الذي رفعته في الموقع ، وغالباً ما تحصل على دولار مقابل 1000 تحميل

الربح من خلال شركات العروض واستطلاع الرأى .

هو ان تقوم بطرح آراء في بعض المواضيع وتربح في المقابل المال .


تعدين البيتكوين أو "Bitcoin Mining" هو مصطلح حديث في عالم تيكنولوجيا المعلومات، و قد شبه اسمه بالطرق و التقنيات التي يستخرج و يصنف بها الذهب على مر العصور.
و كما تعلمون فان البيتكوين عملة رقمية تستخدم عبر شبكة الأنترنت فقط و هذا يعني أنه ليس لها وجود فيزيائي ان صح التعبير بالمقارنة مع باقي العملات الدولية، لكن ما يهمنا في هذا الموضوع هو طريقة عمله و استخراجه.
يتم استخراج عملة البيتكوين عبر شبكة الأنترنت بواسطة برامج مجانية تستخدم عمليات حسابية معقدة و موثقة، و بامكان أي شخص لديه تجهيزات خاصة استثمار وقته لانتاج العملة و لكن بمعدل محدود و سهل التنبؤ به مستقبلا.
و ليس هذا فقط بل يتم أيضا مراقبة و مشاركة حركة نقل أو تحويل العملة بين المستخدمين عبر الأنترنت و توثيق المعاملة بتوقيع الكتروني لا يمكن تغييره أو تزويره أو حذفه، بعدها يتم تخزين المعلومة في شبكة الأنترنت بدون تسجيل أي بينات شخصية.

الربح من خلال اختصار الروابط .

هو تقصير طول الرابط لسهولة إستخدامه كمثال :
لديك رابط بهذا الشكل
www.google.com/translate.google.com/translate_t?hl=en
وتريد زيارته سريعا او ارساله فى رسالة نصيه الى احد اصدقائق على الهاتف
او تركه فى توقيعك فى موقعك او فى المنتديات ..أعتقد سيكون من الصعب
إستخدامه بهذا الشكل .. ولكن مع خدمة إختصار الروابط يمكنك فعل ذلك
وسيصبح شكل الرابط بهذا الشكل www.Gitme.com/274
اعتقد بعد إختصار الرابط بهذا الشكل يمكنك إستخدامه بكل سهولة وهناك شركات تقوم باختصار الروابط وانت تربح المال مقابل كل شخص يضغط على الرابط الذي تم اختصاره .



هنالك المزيد من وسائل الربح من الانترنت ، ولكن تم التطرق هنا الى افضل واهم الوسائل 





إرسال تعليق

 
Top