0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. مرحبا بكم مجدداً متابعي المدونة المتواضعة  " مدونة الرابح اليمني " .
اليوم سأتحدث عن موضوع مهم جداً وكثير ما يتسائل اليمنيين حول هذا الموضوع الذي سأركز فيه عن اهم البنوك الالكترونية التي تتعامل مع دولتنا اليمن الحبيب .




1- بايونير PAYONEER

يعد بنك بايونير افضل البنوك التي تدعم دولة اليمن لما يقدمة من خدمات مميزة جداً ، فانت تستطيع ان تحصل على بطاقة ائتمانية مجانا تصل حتى باب منزلك او اقرب بريد في منطقتك . ( اطلبها الان ( شرح جديد ) )  وتستطيع السحب بهذه البطاقة من اي صراف وتستطيع ان تشتري عبر هذا البنك من اغلب المواقع .

2- باي بال Pay Pal

بايبال هو موقع يقدم عدة خدمات من بينها نقل الأموال عن طريق الأنترنيت من شخص الى أخر أو منه الى حساب مصرفي كما أنه يعتبر الباي بال من البنوك الإلكترونية الأكتر شعبة وإستخداما على نطاق واسع والأكتر أمانا في التعامل مع مواقع البيع والشراء  بحيت أتناء إستخدام الباي بال كوسيط فإن معلوماتك  لا يطلع عليها البائع بأي شكل من الأشكال وتبقى محمية . 
ولكن للاسف الموقع لا يدعم اليمن بشكل كامل وانما بشكل جزئي ، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموضوع التالي ( هل بنك باي بال يدعم اليمن ام لا ..؟؟ )
وللتسجيل اضغط على الرابط التالي

3- ايقو باي EGOPAY

يعد بنك ايقو باي بنك جديد وذو سمعه طيبة جداً ، وايضا يدعم دولة اليمن بشكل كامل وليس بشكل جزئي وايضا تستطيع تفعيل الحساب بدون بطائق ائتمانية ، فقط قم برفع الوثائق ( البطاقة الشخصية - عنوان المنزل ) المطلوبة لتفعيل حسابك وسيتم التفعيل تلقائياً وللتسجيل اضغط هنا .





4- بيرفكت موني perfectmoney

 بنك Perfect Money يعتبر هذا البنك مميز عن باقي البنوك الإلكترونية في أنه بنك استثماري وأيضاً به نظام للربح من المسجلين عن طريقك، والنظام الأمني في هذا البنك قوي وهو عدة أنظمة أمنية الكترونية يمكنك استخدام جزء منها أو كلها عند الدخول للحساب وهي : Identity Check ارسالة فيها رقم سري إلى ايميلك 
SMS Authentication ارسال رسالة الى هاتفك الجوال 
CodeCard Protection وهو نظام ارسال صورة فيها رقم كودي للمستخدم للتصديق على المعاملة. 

وهذا البنك مطلوب في الكثير من الشركات والمواقع التجارية على الإنترنت. 
وللتسجيل اضغط هنا .

5- اوك باي okpay

هذا البنك المميز ايضا يدعم دولة اليمن بشكل كامل ، ويقدم  خدمات مميزة جداً وتستطيع طلب بطاقة ائتمانية من الموقع وفيه مميزات اخرى .
وللتسجيل اضغط هنا 


في الاخير اذا كنت قد استفدت من هذا المقال لا تتركنا وتذهب ،، اعمل متابعة للمدونة
واذا كان لديك اي استفسار ضع تعليقك في الاسفل .

إرسال تعليق

 
Top