0
السلام عليكم ورحمة من الله وتعالى . اهلاً بجميع زوار مدونة الرابح اليمني .. اول مدونة يمنية تقدم شروحات لطرق الربح من الانترنت لليمنيين والاخوة العرب .

سأتحدث اليوم عن اهم البنوك اليمنية التي يمكنك ان تشتري منها بطائق ائتمانية لكي تستخدمها في عملك عبر الانترنت ، وتستطيع الشراء بها عبر الانترنت ، واعمال كثيرة اخرى .. !!




اذا تحدثنا عن البنوك اليمنية فهي تدعم البطائق الائتمانية بشكل منقسم الى قسمين ، الاول عبارة عن بطاقة ائتمانية خاصة بالبنك الذي ستتعامل معه ، فأنت لا تستطيع ان تشتري هذه البطاقة الا بعد ان تقوم بفتح حساب في الشركة وتودع مبلغ ليس بهيّن قد يصل الى 50 الف ريال يمني وفي بنك كاك بنك بالاخص يجب ان تودع 200 الف ريال يمني ، هذا بخصوص البطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك ، اما القسم الثاني وهو عبارة عن بطائق ائتمانية من الشركة العالمية ماستر كارد وهي بطائق خاصة بالاستخدام عبر الانترنت فقط ، فأنت لا تستطيع ان تسحب بها من الصرافات الالية الموجودة في نواحي البلاد ، دعونا نتحدث بشكل مفصّل عن البنوك اليمنية والبطائق الائتمانية .  ( شرح كامل لهذه البطاقة )


1- بنك التضامن الاسلامي :- يعد بنك التضامن من افضل البنوك اليمنية الذي يقدم هذه الخدمة لما يقدمة من خدمات مميزة 

النوع الأول :- كما تحدثنا سابقاً ان النوع الاول من البطائق يحتاج ان تقوم بفتح حساب اولاً بمبلغ وقدرة ؟؟؟ ومن ثم تقوم بطلب البطاقة وتودع في البنك ما مجموعة 200% لسعر البطاقة ، وتتوفر هذه البطاقة بنوعين ( فيزا كارد - ماستر كارد ) ويمكنكم مشاهدة المزيد عن هذه الخدمة على هذا الرابط ، وللعلم تستطيع السحب بها من اي صراف آلي .


النوع الثاني :- يقدم البنك ميزة اخرى جميلة جداً وهي ( بطاقة التضامن للإنترنت ) وهي بطاقة مسبقة الدفع من منظمة الماستر كارد العالمية يمكن استخدامها للتسوق عبر شبكة الإنترنت لدى المواقع التجارية للشراء، أو تلقي الخدمات أو الاشتراك في المواقع الأكاديمية وغيرها، وتستطيع ان تشحنها بأي مبلغ تريد وتقدر سعر هذه البطاقة بـ 24 دولار لمدة ثلاث سنوات والاجمل فيها انها لا تحتاج لفتح حساب في البنك او الايداع ، وللعلم لا يمكنك السحب بها من الصرافات الالية او نقاط البيع ، فقط للاستخدام عبر الانترنت . المزيد من التفاصيل على هذا الرابط 

* معلومة :- البطاقة تقدم من البنك بالتعاون مع شركة لبنانية واسم هذه البطاقة ويب سيرفير web surfer مقدمة من ماستر كارد وهي جيده وتعامل البنك جيد ( عن تجربة ) وتستلم البطاقة في غضون ربع ساعة .وأيضا تستطيع ان تفعل الباي بال بهذه البطاقة .

يجب ان يكون في البطاقة مبلغ كحد ادنى 3 دولار 


2- كاك بنك :- هو البنك اليمني الاكثر تعامل مع الشعب اليمني لكن للأسف من ناحية البطائق الائتمانية فكاك بنك ليس بالمستوى المطلوب مقارنة بما يقدمة من خدمات اخرى .
النوع الاول :- يقدم كاك بنك خدمة البطائق الائتمانية ( فيزا كارد ) فقط لمن يمتلكون حسابات في البنك ، فشروط الحصول على هذه البطاقة ان تقوم اولاً بفتح حساب في البنك ثم تقوم بإداع مبلغ خيالي يقدر بـ 200 الف ريال يمني ثم تقدم طلب الحصول على البطاقة ، المزيد من المعلومات على هذا الرابط وللعلم تستطيع السحب بها من اي صراف آلي .

النوع الثاني :- للأسف .. كاك بنك لا يقدم سوى خدمة من النوع الاول ..! 


3- بنك سباء الاسلامي :- يعتبر بنك سباء من افضل البنوك ايضا في تقديم هذه البطاقة بأشكالها المختلفة والمتنوعة .

النوع الاول :- يقدم البنك انواع كثيرة للبطائق الائتمانية باشكال مخلتفة لعملاء البنك ، وتستطيع السحب بها من اي صراف الى حول العالم ، المزيد من المعلومات على هذا الرابط 

النوع الثاني :- يقدم البنك خدمة لغير العملاء في البنك مثل بنك التضامن وهي بطاقة ماستر كارد العالمية ويمكن استخدامها للتسوق عبر شبكة الإنترنت لدى المواقع التجارية للشراء، أو تلقي الخدمات أو الاشتراك في المواقع الأكاديمية وغيرها ، ولا يمكن استخدامها في الصرافات آلية ونقاط البيع ، المزيد من المعلومات على هذا الرابط .

ايضا هناك بنوك اخرى مثل البنك الدولي اليمني والبنك التجاري اليمني يقدم خدمات جيدة للبطائق الائتمانية

في الاخير اذا كنت قد استفدت من هذا المقال لا تتركنا وتذهب ،، اعمل متابعة للمدونة
واذا كان لديك اي استفسار ضع تعليقك في الاسفل

إرسال تعليق

 
Top